طباعة

سوق الفوتيان القسم الثاني

كتب بواسطة: المدير العام. Posted in دليل التاجر في الصين

 

 


قسم الفوتيان السوق الثاني تم إفتتاحه وبدء العمل التجاري فيه في الثاني والعشرون من أكتوبر للعام 2004، حيث يغطي مساحة 483 هكتاراً بمساحة تزيد عن ستمائة ألف متر مربع، في حين تزيد عدد المحلات التجارية فيه عن ثمانية ألف محل لأكثر من عشرة آلاف مورد وبائع.

يتميز سوق الفوتيان القسم الثاني بنفس المميزات التي يتمتع بها القسم الأول من حيث الجمال ودقة التصميم التي تعكس الفنون المعمارية الصينية الحديثة ومتانتها العالية، مع الكثير من التطوير والتحديث في الجانب الخدمي حيث تنتشر مراكز الخدمات في عدة مناطق على طول السوق، أيضا تم تزويد السوق بالمباني التجارية العالية والفنادق الراقية مع زيادة في عدد البنوك التي تحيط بالسوق من الخلف إحاطة السوار بالمعصم.

هناك أيضاً تطوير ملحوظ في السلالم الكهربائية وظهور للمصاعد الكهربائية، أما المطاعم وصالات الطعام، فقد تم إخراجها من وسط السوق إلى الجهة الخلفية منه حفاضاً على المظهر الجذاب والرائحة الزكية للسوق.

ينقسم السوق إلى قسمين، قسم ، وقسم G، ويتكون كل قسم من خمسة طوابق حيث يعرض في الطابق الأول الأكياس والمظلات والخيام ومستلزماتها والحقائب والشنط.

أما الطابق الثاني فتعرض فيه الأجهزة وأدوات البناء والأقفال والكهربائيات والعربيات الصغيرة والدراجات والإسكوترات، كما توجد فيه بعض المنتجات اليومية الصغيرة كالخياط واللحام والحبال وغيرها.

أما الطابق الثالث فتعرض فيه الأجهزة الصغيرة وأدوات البناء والأجهزة المنزلية الصغيرة كالعصارات ومكائن الحلاقة والإستشوارات وغيرها، إضافة إلى الأجهزة الإلكترونية المتنوعة والحسابات والتلفونات وأدوات الإتصال بأنواعها، أيضا هناك قسم خاص فيه بالساعات الحائطية وساعات اليد المتنوعة.

الطابق الرابع متخصص في عرض الحقائب الراقية والساعات أيضا والإلكترونيات وفيه عدة معارض كمعرض هونج كونج وكوريا وأنخوي وسيتشوان، وهناك معرض مخصص للمنتجات الكهربائية ذات الضغط المنخفض.

أما الطابق الخامس فقد تم تخصيص الجزء الخلفي منه كموقف للسيارات في حين تم فتح العديد من الشركات التجارية للتصدير الخارجي وبعض وكالات المصانع الشهيرة في الجهة الأمامية منه.

 

 

 

 

 

معلومات عامة

تابعونا على

فيسبوك
تويتر
غوغل بلس